االاحتفال بتخريج 160 من المنتسبين لقوة حماية وحراسة مؤسسات الدولة التابعة لوزارة الدفاع.

طرابلس 24 ديسمبر2015- احتفل صباح اليوم الخميس بطرابلس بتخريج 160
من المنتسبين لقوة حماية وحراسة مؤسسات الدولة التابعة لوزارة الدفاع.
وحضر الاحتفال الذي أقيم بمناسبة حلول الذكرى " 64 " لاستقلال ليبيا رئيس الحكومة وزير الدفاع " خليفة الغويل " وآمر قوة حماية مؤسسات الدولة ، ومدير إدارة التدريب بقوة حماية مؤسسات الدولة وأولياء أمور الخريجين .
وأثنى " الغويل " في كلمة له بالمناسبة على الجهود التي بذلت من قبل المدربين لتخريج هذه الدفعة ، حاثاً إياهم بأن يكون في مستوى المسؤلية وبذل كل غالى ونفيس من أجل حماية مقدرات الوطن ، معرباً عن إكباره ووافر تقديره للثوار البواسل كافة المتواجدين بساحات الوغى الذين يدافعون بإيمان لا يتزعزع عن ثورة 17 فبراير المجيدة .
هذا وكان الاحتفال بتخريج هذه الدفعة بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، وعزف النشيد الوطني من قبل الفرقة الموسيقية للشرطة ، وشهد تقديم عروض عملية من قبل الخريجين وأختتم بتوزيع شهادات التخرج .
وتعد هذه الدورة التي التحق بها عدد من الثوار والمنتسبين لقوة حماية وحراسة مؤسسات الدولة تواصلت على مدى أربعة أشهر تلقى خلالها الخريجون تدريبات شاقة ودروس عملية ومعلومات نظرية في التدريب علي المشاة والاسلحة الخفيفة والمتوسطة والقتال العنيف وحماية الشخصيات وفنون القتال الحر وحركات الكراتيه تهدف إلى إعداد قوة خاصة للاقتحامات وحماية الشخصيات وفنون القتال الحر حسب ما يتوافق مع اللوائح والأنظمة والتدريبات المعمول بها في التدريبات العسكرية.

  مشاهدة الصفحة بصيغة PDF طباعة الصفحة

تنقل بين المقالات
المقالة السابقة احتفالات بميدان الشهداء ابتهاجا بالذكرى الـ ( 64 ) لاستقلال ليبيا . دورة تنمية الموارد البشرية المقالة السابقة