اجتماع يناقش الأوضاع الأمنية الراهنة في ليبيا.

الإثنين
..
اجتمع رئيس حكومة الإنقاذ الوطني وزير الدفاع السيد "خليفة الغويل" مساء اليوم الإثنين 20 جمادى الأول 1437هـ، الموافق 29 فبراير 2016م. بديوان رئاسة الوزراء مع وزير الداخلية "عبد اللطيف قدور" و وزير العدل "مصطفي القليب" والقيادات العسكرية بالجيش الليبي المتمثلة في : رئيس الأركان العامة للجيش الليبي ،ومعاون رئيس الأركان العامة للجيش الليبي ، ورئيس جهاز المخابرات العامة ، ورئيس جهاز المباحث العامة ، ورئيس كلا من الأركان البرية والجوية التابعتان لرئاسة الأركان العامة للجيش الليبي ، لمناقشة أبرز الأحداث والمجريات العسكرية بالمنطقة ، بالإضافة إلى مناقشة الوضع الميداني العسكري والأمني في المدن ( بنغازي ، سرت، صبراتة ) .
وتطرق رئيس المخابرات العامة إلى متابعة ملف مدينة سرت ورصد التحركات داخلها والآلية المتبعة للحد من الورم المتمادي داخل المدينة أي ما يسمي (بتنظيم الدولة)، إضافة إلى آخر التطورات والترتيبات العسكرية.
كما ناقش السيد "خليفة الغويل" ملف الحدود الليبية مع دول الجوار وضرورة طرح خطة محكمة لتأمين الحدود للحد من تسلل المتطرفين إلى الأراضي الليبية، بالتعاون مع دول الجوار في مكافحة الهجرة غير الشرعية.

  مشاهدة الصفحة بصيغة PDF طباعة الصفحة

تنقل بين المقالات
المقالة السابقة بيان حكومة الإنقاذ الوطني بشأن آخر المستجدات .. حملة توعية والتثقيف في مجال حقوق الانسان والقانون الدولي الانساني لمدينة وازن المقالة السابقة